فهرس المؤلفين

ا

  • احمد، علاء الدين احمد عبدالراضي فاعلية برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلي الدماغ في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 739-792]
  • الخولاني، مروه محمود إبراهيم تعزيز الکفاءات الرقمية لدى معلمي مرحلة التعليم الثانوي العام بمحافظة دمياط في ضوء التحول الرقمي للتعليم: تصور مقترح [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 521-628]
  • الشهراني، رنا مفلح سعود تقويم الأداء التدريسي لمعلمي علوم المرحلة الثانوية بإدارة تعليم عسير وفق عمليات التصميم الهندسي [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 877-917]
  • العشماوي، وفاء جمال على محمد تصميم بيئة تعلم نقال قائمه على نمطي الدعم التعليمي (واقع معزز / واقع افتراضي) وفاعليتها في تنمية بعض مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب شعبة معلم الحاسب الآلي. [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 69-187]
  • المسلماني، لمياء إبراهيم التحول الرقمي فى الجامعات المصرية (الواقع- المتطلبات- المعوقات) [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 793-876]
  • المطيري، بندر بن مرزوق اعادة قراءة لطبيعة التجريد في تعليم الرياضيات : رؤية نقدية تطويرية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 919-932]
  • المعمري، خولة بنت هلال مقارنة بين المقياس الموقفي للتشوهات المعرفية و استبيان التقرير الذاتي في التنبؤ بالاکتئاب والقلق لدى طلبة کلية التربية، جامعة السلطان قابوس [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 379-459]

ج

ح

  • حباکه، أمل سعيد محمد محمد متطلبات تحقيق النضج المؤسسي بالمدارس الثانوية الفنية الصناعية في مصر.. دراسة تحليلية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 317-378]
  • حسن، مها على محمد استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية فى تنمية الاندماج الأکاديمى والفهم العميق لدى طلاب کلية التربية بالغردقة [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 629-683]

خ

  • خلف، مصطفى علي مقارنة بين المقياس الموقفي للتشوهات المعرفية و استبيان التقرير الذاتي في التنبؤ بالاکتئاب والقلق لدى طلبة کلية التربية، جامعة السلطان قابوس [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 379-459]

ع

  • عبد السميع، عبد العال رياض استخدام استراتجية المحطات العلمية في الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بالاخطار الطبيعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 27-67]
  • عبد العزيز، عبدالعاطي حلقان أحمد دراسة مقارنة لتعليم ريادة الأعمال بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في إنجلترا وبلجيکا، وإمکانية الاستفادة منها في مصر [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 189-316]

م

  • محمد، أسامة أحمد عطا استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية فى تنمية الاندماج الأکاديمى والفهم العميق لدى طلاب کلية التربية بالغردقة [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 629-683]
  • مرواد، عـلاء عبد الله أحمد فاعلية برنامج علاجي مقترح قائم على استراتيجيات التقويم من أجل التعلم في علاج صعوبات تعلم التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 461-522]

ي

  • يوسف، هالـــة الشحات عطية فاعلية برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلي الدماغ في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 739-792]