ا
-
احمد، علاء الدين احمد عبدالراضي
فاعلية برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلي الدماغ في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 739-792]
-
الخولاني، مروه محمود إبراهيم
تعزيز الکفاءات الرقمية لدى معلمي مرحلة التعليم الثانوي العام بمحافظة دمياط في ضوء التحول الرقمي للتعليم: تصور مقترح [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 521-628]
-
الشهراني، رنا مفلح سعود
تقويم الأداء التدريسي لمعلمي علوم المرحلة الثانوية بإدارة تعليم عسير وفق عمليات التصميم الهندسي [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 877-917]
-
العشماوي، وفاء جمال على محمد
تصميم بيئة تعلم نقال قائمه على نمطي الدعم التعليمي (واقع معزز / واقع افتراضي) وفاعليتها في تنمية بعض مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية والانخراط في التعلم لدى طلاب شعبة معلم الحاسب الآلي. [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 69-187]
-
المسلماني، لمياء إبراهيم
التحول الرقمي فى الجامعات المصرية (الواقع- المتطلبات- المعوقات) [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 793-876]
-
المطيري، بندر بن مرزوق
اعادة قراءة لطبيعة التجريد في تعليم الرياضيات : رؤية نقدية تطويرية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 919-932]
-
المعمري، خولة بنت هلال
مقارنة بين المقياس الموقفي للتشوهات المعرفية و استبيان التقرير الذاتي في التنبؤ بالاکتئاب والقلق لدى طلبة کلية التربية، جامعة السلطان قابوس [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 379-459]
ح
-
حباکه، أمل سعيد محمد محمد
متطلبات تحقيق النضج المؤسسي بالمدارس الثانوية الفنية الصناعية في مصر.. دراسة تحليلية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 317-378]
-
حسن، مها على محمد
استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية فى تنمية الاندماج الأکاديمى والفهم العميق لدى طلاب کلية التربية بالغردقة [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 629-683]
خ
-
خلف، مصطفى علي
مقارنة بين المقياس الموقفي للتشوهات المعرفية و استبيان التقرير الذاتي في التنبؤ بالاکتئاب والقلق لدى طلبة کلية التربية، جامعة السلطان قابوس [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 379-459]
ع
-
عبد السميع، عبد العال رياض
استخدام استراتجية المحطات العلمية في الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي بالاخطار الطبيعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 27-67]
-
عبد العزيز، عبدالعاطي حلقان أحمد
دراسة مقارنة لتعليم ريادة الأعمال بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في إنجلترا وبلجيکا، وإمکانية الاستفادة منها في مصر [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 189-316]
م
-
محمد، أسامة أحمد عطا
استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية فى تنمية الاندماج الأکاديمى والفهم العميق لدى طلاب کلية التربية بالغردقة [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 629-683]
-
مرواد، عـلاء عبد الله أحمد
فاعلية برنامج علاجي مقترح قائم على استراتيجيات التقويم من أجل التعلم في علاج صعوبات تعلم التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 461-522]
ي
-
يوسف، هالـــة الشحات عطية
فاعلية برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلي الدماغ في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 99، العدد 99، 2022، الصفحة 739-792]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند